تحميل لعبة Dream Soccer Star الرائعة مجاناً للاندرويد (الاصدار الاخير)




تريد أن تشعر وكأنه أسطورة حقيقية من عالم كرة القدم وتعيش مهنة كلاعب محترف من البداية إلى النهاية؟ الطريق الصعب ... لكنه لا يملك مكافآته ...

 

يشعر وكأنه نجم كرة القدم في العالم الحقيقي واللعب الآن حلم كرة القدم ستار، لعبة حيث لديك لاظهار المهارات الخاصة بك كما أحد المارة ومطلق النار، والتي سوف تصبح شيئا فشيئا أسطورة حية لكرة القدم الأوروبية، سوف يكون بطل كرة القدم إذا تبين أن يمر بك، لقطات وحتى الشيلية وابلا هي طريقة لجعل فريقك تصل إلى أعلى، أو الأفضل من ذلك، حتى أن الأندية الأوروبية الكبيرة تجعلك العروض الهائلة للعب في خططها ويصبح أعظم هداف في تاريخ كرة القدم في العالم.

سوف تبدأ من الأسفل، في الجحيم من الانقسامات منخفضة، حيث هناك عدد قليل من المشجعين والتقدير القليل من عمل اعب كرة قدم محترف، ولكن إذا كنت تدير للحصول هوايتك ومدرب للعب الجزء الخاص بك، وسوف تصبح نجمة من فريقك والأندية الكبيرة ذات الميزانيات الكبيرة سوف تكون مهتمة لكم، وسوف تقديم عروض كبيرة بحيث يمكنك اللعب بالنسبة لهم، وجعلها الفوز بالدوري أو تصعد إلى انقسامات أفضل.

هل تريد أن يكون لها قصر ضخم وتعيش حياتك المهنية كلاعب كرة القدم الأوروبي؟ يقودون أفضل السيارات الرياضية وسريعة في السوق أو حتى صحراء الجزيرة الخاصة بك؟ هذه هي لعبة الخاص بك، يمكنك أن تصبح نجمة الحلم كبيرة في عالم صعب من كرة القدم للمحترفين ويكون الكماليات غير قابلة للتحقيق بالنسبة لمعظم البشر. هذا هو حلم كرة القدم نجم، تبدأ من خلال لعب مباريات كبيرة في دوري الدرجة الثالثة وإظهار المهارات الخاصة بك عن طريق المساومات، مما يساعد المرمى وسجل التشيلي الرائع لحارس المرمى المنافس. ومدربك نثق بكم أكثر ما تقومون به الألعاب، مثلما المعجبين بك ويهتفون باسمك في المدرجات، والتي من شأنها أن تجعلك تصبح كابتن الفريق ورعاية تحويل مناسبات بالوقوف الكرة كما الزوايا، والعقوبات، مجانا رمية، أخطاء المباشرة ...

              ‪Dream Soccer Star‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة   ‪Dream Soccer Star‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة   ‪Dream Soccer Star‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة
كل هذا مصحوبا التخصيص واسعة في الصورة كلاعب كرة القدم، وتغيير تصفيفة الشعر الخاص بك، ولون شعرك أو، لماذا لا؟ شراء زوج جديد من الأحذية لزيادة مهارات الرماية الخاص بك، والدقة، وتمرير، ومقاومة ... لا توجد حدود في حلم كرة القدم نجم، والسفر من خلال جميع مراحل خلال موسم طويل من الدوري حيث الجوع والجوع الهدف سيكون حاسمة لإعطاء فوز فريقك في هذا المجال. سوف خصومك ترتعش عندما يرون كنت الاقتراب من المنطقة وتبادل لاطلاق النار في الهدف مع القوة والدقة، واطلاق النار دائما للتسجيل منذ سيتم أشار الأخطاء من قبل سيد، وهذا من شأنه أن يخفض ثقته.

حلم كرة القدم نجم يسمح لك أن تصبح نجما كرة القدم، ولها رسومات رائعة والفيزياء الحقيقية تجعلك تشعر بأنك تلعب في لعبة كرة القدم الحقيقية، والقفز إلى الميدان، وتظهر للجميع أنك أفضل، تكون نجمة، وقهر الهواة الخاص بك ، والفوز مدرب بك والنضال لتكون نجمة في داخل وخارج الملعب، حيث تتوقع رعاية الأحداث والتدريب التي لديك لاختيار ما إذا كنت ترغب في المشاركة أو بدلا من ذلك يفضلون حجز الطاقة الخاصة بك لقاء مع النادي.

المئات من فرق من بلدان مختلفة مثل إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، إنجلترا، فرنسا ... أفضل الأندية في أوروبا ينتظرون نجم التهديف مثلك، وانهم سيقاتلون لتوظيف لك للعب بالنسبة لهم، وجعلها تصل إلى أعلى البطولة مع الأهداف والألعاب البهلوانية الرائعة لديك.

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Bambo Studio
نوع تطبيق : رياضة 
الإصدار : v2.0
التوافق : 5.0 فما فوق
حجم اللعبة : 78 ميجابايت
السعر : المتوفر مجاناً !


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-