تحميل تطبيق يلا كورة yallakora لمشاهدة المباريات بث مباشر مجاناً للاندرويد

yallakora apk افضل تطبيق بث مباشر للمباريات أخرإصدار الأندرويد,يلا كورة2022 لمتابعه اخر اخبار الرياضة, APK يلا كورة للاندرويد بث مباشر للمباريات
تحميل تطبيق يلا كورة yakora لمشاهدة المباريات بث مباشر  ومتابعه اخبار كره القدم مجاناً للاندرويد,    تنزيل برنامج يلا كورة 2022, يلا كورة APK, Yallakora APK,  يلا كورة لايف للموبايل, يلا كورة مباشر, تطبيق يلا كورة مباشر, تحميل تطبيق يلا كورة للاندرويد
برنامج يلا كورة yallakora

تحميل تطبيق يلا كورة بث مباشر اخر اصدار 

يتعبر تطبيق يلا كورة من أفضل التطبيقات التي تساعدك على متابعة مباريات فريقك من جميع أنحاء العالم. كما يمنحك البرنامج تجربة رائعة تجعلك تستفيد منها. كما أنه من السهل جدا للاستخدام. أنت لا تواجه أي صعوبات في موقع يلا كورة الحصري ، وعندما تفتح برنامج يلا كورة بدون تقطيع يلا كورة تطلب منه الإذن ، وعند منحه الإذن يعرض البرنامج على ملفات uv إيضاحات للمدربين الجدد الذين يحدثون في أي ناد. مباريات اليوم ومباريات الغد والأمس.
يقدم لك تطبيق يلا كورة APK تحليلا مفصلا لجميع المباريات التي تريد مشاهدتها ، بالإضافة إلى أن تطبيق يلا كورة مباشر يقوم بعمل عرض لتكوين المباريات بين كل فريق ، ويتابع كل دقيقة من المباراة بعلامة البث المباشر.
إلا أن برنامج Yalla Kora يقدم عرضًا تقديميًا لجميع مباريات اليوم من خلال جمع تفاصيل كل مباراة جرت في ذلك اليوم بشكل منفصل ، لأن التطبيق يقدم عرضًا لجميع مواعيد المباريات التي ستقام ، والتي كانت لعبت أيضا

تنزبل برنامج2022 Yallakora APK اخر اصدار للاندرويد

Yallakora APK   أفضل تطبيق  لمشاهدة المباريات بث مباشر دون انقطاع. يعرض لك أيضًا تواريخ الأيام التي تحدث فيها المباريات. وهناك أيضا أهم الأخبار التي تعرض لك أخبار كرة القدم للمدربين واللاعبين والمباريات لفريقك المفضل. لا يعرض لك سوى أخبار الدوري واحد ، ولكنه يعرض أخبار الدوريات في جميع أنحاء العالم ، وهناك أيضًا تقويم يومي لمعرفة يوم وتاريخ المباريات ، ويعرض في الشهر و. ايضا يحتوي yalla kora على قائمة لمشاهدة المباريات التي يتم لعبها الآن. كما يوجد قائمة بالبطولات منها الدوريات الأوروبية والمصرية ، وكأس مصر ودوري أبطال أوروبا ، وكذلك كأس العالم - تصفيات دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال أفريقيا ، والدوري الإنجليزي والإسباني ، وهذا يضيف أيضًا بطولات كرة اليد إلى أنت ، ليس فقط بطولات كرة القدم ، الإيطالية ، الألمانية ، الفرنسية ، البرتغالية ، السعودية ، الإماراتية ، نجوم قطر ، المغرب ، كأس الأمم الأفريقية ، تصفيات الأمم الأوروبية ودوري أبطال آسيا. كما أن هناك العديد من أخبار الأندية حول العالم بجنسيات مختلفة ، لأنه يمكنك التعرف على أخبار الرياضات الأخرى ، وكان أسلوبه جميلًا جدًا ورائعًا ، مما يتيح للجميع استخدامه دون أن يكون بمقدور المستخدم ، وعمرك يمكن للأطفال الرياضيين متابعة جميع الأخبار الرياضية إذا كانوا مهتمين بها.  سوف نضع لكم رابط تحميل تطبيق  يلا كورة للاندرويد برابط مباشر اسفل المشاركه
تنزيل برنامج يلا كورة 2022, يلا كورة APK, Yallakora APK,  يلا كورة لايف للموبايل, يلا كورة مباشر, تطبيق يلا كورة مباشر, تحميل تطبيق يلا كورة للاندرويد
yallakora لمتابعه المباريات بث مباشر 

ميزات تطبيق يلا كورة  YallaKora2022لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع  

يحتوي برنامج يلا كورة على بعض المزايا يمكن وصفه بانه تطبيق جيد بشكل عام يوفر للمشاهد كثيرًا من مما يحتاج متابعته بخصوص لعبة كرة القدم وأهم مزايا البرنامج التي يقدمها للمستخدم هي:
مجاني: تطبيق  يلا كورة لايف للموبايل كما قلنا هو تطبيق يحاكي موقع يلا كورة الشهير والمهتم بأخبار كرة القدم المحلية والعالمية والتطبيق متاح بشكل مجاني للجميع لكن البرنامج يحتوي على إعلانات كعادة أي برنامج مجاني.
واجهة البرنامج جميلة: برنامج يلا كورة2022 مقسم في واجهته الرئيسية لمجموعة من الأقسام لكي تسهل على المستخدم الدخول لما يريد معرفته سواء مشاهدة المباريات أو معرفة مواعيده أو متابعة الأخبار أو غير ذلك هذه الأقسام مصممة بشكل جميل وجذاب ومتراصة بشكل يلفت نظر المستخدم لأناقة البرنامج.
تحديد مواعيد المباريات لحظة بلحظة: لو قمت بفتح البرنامج ستجد جدول بمواعيد المباريات التي ستلعب اليوم لحظة بلحظة طبقًا للموقع الجغرافي الذي تتصل منه ويتم تحديث هذه المواعيد بشكل منتظم بحيث لا يفوتك أي مبارا ة من المباريات الهامة بالنسبة لك.
التعرف على أخبار الكرة: كل ما يتعلق بلعبة كرة القدم يمكن أن تجده على موقع يلا كورة معرفة أخبار اللعبين المختلفة التي تهم الجمهور وانتقالاتهم وحتى المشاكل التي يواجهونها مع فرقهم وتشغل الرأي العام واخبار الفرق والملاعب ومدربي الفرق كل ما يختص بكرة القدم ستجده متاحًا على موقع يلا كورة وبالتالي على تطبيق الموقع.
مشاهدة المباريات مجانًا بث مباشر: يمكن لمحبي كرة القدم مشاهدة المباريات التي يذيعها التطبيق للبطولات المختلفة بشكل مباشر ومجاني تمامًا ويمكن للمستخدم الاستمتاع بمتابعة المباراة بشكل رائع ودون تقطيع فرغم أن البرنامج يعمل في وجود شبكة انترنت إلا أنه يتماشى مع سرعة الشبكة التي تتصل بها بشكل مميز بحيث لا يحدث تقطيع أثناء مشاهدة المباراة.
تحليل شامل عن المباراة: تحليل مميز يقدمه لك يلا كورة عن المباراة التي ستلعب يقدم لك تشكيل الفريق الذي سيلعب قبل بدء المباراة وطريقة اللعب وتحليل لما بعد المباراة وأداء الفريق واللاعبين وكثير من التفاصيل التحليلية التي يقدمها الموقع.
مقالات رياضية: يقدم موقع يلا كورة مقالات معدة من قبل أشهر النقاد الرياضين بخصوص مجال كرة القدم هذه المقالات تشمل كل ما يخص اللعبة وأشهر الأحداث التي تشغل الرأي العام بخصوص لعبة كرة القدم.
ملخص شامل عن كل البطولات العالمية والمحلية:
برنامج يلا كورة  يقوم بتقديم تغطية شاملة تمل كل البطولات الرياضية التي تخص كرة القدم المحلية والعالمية ويقدم ملخص وتقرير عن كل بطولة وأهم ما حدث بها وعن ترتيب الفرق بهذه البطولة وعن أبرز ما حدث بها يمكنك متابعة كل بطولة ومعرفة ما يحدث بها من خلال استخدام تطبيق يلا كورة.
ملخصات المباريات: يحتوي تطبيق yallakora على مكتبة تشمل فيديوهات لملخص كل مباراة تم لعبها بحيث يمكنك مشاهدتها فيما بعد وأهم اللقطات المميزة بكل مباراة والأهداف التي تم إحرازها بالإضافة إلى فيديوهات أخرى تخص أحداث أخرى باللعبة مثل المؤتمرات التي تعقد من قبل الفرق وصور اللاعبين وغير ذلك من اللقطات الهامة التي تخص لعبة كرة القدم ستجدها عند تنزيل تطبيق يلا كورة yallakora للأندرويد .
يعمل باللغة العربية وغيرها من اللغات: تطبيق مميز لموقع مصري شهير من المتوقع بالطبع أن يكون باللغة العربية لأن التطبيق كما قلنا هو محاكاة لموقع يلا كورة المصري والذي يقوم في الأساس بعمل تغطية للبطولات المصرية التي التي تخص كرة القدم المصرية بالإضافة للبطولات العالمية الأخرى وأيضًا يعمل البرنامج بلغات أخرى غير اللغة العربية.
يدعم نظام الاندرويد: التطبيق يدعم نظام تشغيل الأندرويد بشكل واسع فهو يشمل إصدارات متنوعة من النظام ويناسب كثير منها.

معلومات حول تطبيق yallakora apk
نضام تشغيل التطبيق :Android
 نوع التطبيق :tv 
 الاصدار : اخر اصدار
القسم : تطبيقات tv
التوافق : 2.4 فما فوق
الحجم:17mb

تحميل تطبيق يلا كورة لمشاهدة المباريات بث مباشر من جوجل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-