تحميل تطبيق انمي فليكس Anime Flix للاندرويد برنامج لمشاهده الانمي

تحميل تطبيق انمي فليكس Anime Flix للاندرويد برنامج لمشاهده الانمي 
Anime Flix apk
تطبيق انمي فليكس هو تطبيق يعمل على نظام اندرويد مخصص لرفع الأنميات بكافة أنواعها إضافة إلى أفلام الأنمي حالياً يعمل على نظام الأندرويد وقريباً إن شاء الله سيقوم فريق العمل بتنزيل نسخة IOS.  يوفير اكثر من ٢٣٠ انمي وفلم جميعها بترجمه إحترافيه وروابط مباشرة يعتمد التطبيق بصورة أساسية على سيرفرات جوجل درايف التي تتميز بسرعة عالية والقدرة على تحمل عدد كبير من المشاهدين في آن واحد ورفع الانميات الأكثر مشاهدة وخاصة الحلقات الأسبوعية على أكثر من سيرفر لتجنب عطل السيرفر نتيجة زيادة اللود(الحمل)على السيرفر إستخدام سيرفرات آخرى للدعم حين وجود مشكلة في سيرفر جوجل درايف علماً أنها سيرفرات تعمل بصورة دائمية سواء كان سيرفر جوجل درايف يعمل ام لا .... وهذه السيرفرات هي وتوفير الحلقات بجودات مختلفة بدأً من360 وصولاً إلى 720HD حيث أن جودة 360 يعمل في سرعات الإنترنت الضعيفه جداً.
سرعة القائمين على التطبيق في الاستجابة لطلبات الأنمي حيث يتم رفع الأنمي حال طلبه بساعات قليلة حالياً وبدأً من اليوم قام كادر تطبيق أنمي فليكس بإضافة سيرفر مركز العرب لتحميل الأنمي بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون لتلك الخاصية.توفير معلومات كاملة عن الأنمي من إسم الأنمي   بالرومانجي والإنجليزي والعربي إضافه للتصنيفات.

✔️مميزات حول تطبيق Anime Flix apk
  1. يوفير اكثر من ٢٣٠ انمي وفلم جميعها بترجمه إحترافيه وروابط مباشرة ويعتمد التطبيق بصورة أساسية على سيرفرات جوجل درايف التي تتميز بسرعة عالية والقدرة على تحمل عدد كبير من المشاهدين في آن واحد.
  2. يمكنك رفع الانميات الأكثر مشاهدة وخاصة الحلقات الأسبوعية على أكثر من سيرفر لتجنب عطل السيرفر نتيجة زيادة اللود(الحمل)على السيرفر.
  3. يمكنك إستخدام سيرفرات آخرى للدعم حين وجود مشكلة في سيرفر جوجل درايف علماً أنها سيرفرات تعمل بصورة دائمية سواء كان سيرفر جوجل درايف يعمل ام لا.
  4. يمكنك توفير الحلقات بجودات مختلفة بدأًن360 وصولاً إلى 720HD حيث أن جودة 360 ويعمل في سرعات الإنترنت الضعيفه جداً.
  5. هناك سرعة القائمين على التطبيق في الاستجابة لطلبات الأنمي حيث يتم رفع الأنمي حال طلبه بساعات قليلة.

✔️تطبيقات اخرى قد تعجبك  :



✔️معلومات حول تطبيق Anime Flix apk
نضام تشغيل التطبيق :Android
 نوع التطبيق : انمي
 الاصدار : اخر اصدار
القسم : تطبيقات  انمي
التوافق : 2.4 فما فوق
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-