افضل خمسة تطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة مجانا للاندرويد

افضل خمسة برامج لمشاهدة القنوات الرياضية مجاناً
تطبيقات مشاهدة القنوات الرياضية على الاندرويد


السلام عليكم متابعي موقع توب اندرويد اليوم نقدم لكم افضل خمسة تطبيقات لمشاهدة جميع المباريات والقنوات الرياضية المشفرة حصريا على موقعنا 





1/تطبيق High TV لمشاهده قنوات بي ان سبورت الرياضيه بدون اعلانات و العديد من القنوات الرياضيه المشفره الاخرى مجانا ً


تطبيق High TV من افضل التطبيقات لمشاهده قنوات بي ان سبورت الرياضيه و العديد من القنوات الرياضيه المشفرة حيث يعد التطبيق احد التطبيقات التي ظهرت حديثا لهواتف الاندرويد التي تمكنك من متابعه المباريات و جميع الدوريات بدون تقطيع وايضا يضم قنوات Bein Movies , وقنوات Seevii Movies التطبيق مجاني وكامل وبدون اعلانات . 





2/تطبيق mobikim tv لمشاهدة جميع القنوات مجانا للاندرويد[الاصدار الاخير]


تطبيق Mobikim tv مجانا اخر اصدار للاندرويد . ، من اقوى وافضل تطبيقات مشاهدة جميع قنوات نايل سات وقنوات عربية وقنوات bein sport وعدة قنوات اخرى الخاصة بالكرة القدم وغيرها

يحتوي التطبيق Mobikim tv apk على جل القنوات المشهورة مصنفة حسب الفئات، ومن مميزات التطبيق Mobikim tv apk تصميم سلس وتفاعلي به عدة اقسام قسم افلام ومسلسلات وقنوات العربية وقنوات الاجنبية وقنوات خاصة بكرة القدم ومن مميزات أيضا متجدد على مدار الساعة للقنوات.

تحميل تطبيق mobikim tv


3/تطبيق موبي كورة للاندرويد Mobi Kora لمشاهدة قنوات bein sport المشفرة مجانا


تطبيق موبي كورة Mobi Kora يتح لك مشاهدة مباريات اليوم مباشرة على قنوات bein sport وعدة قنوات مشفرة على اجهزة الاندرويد يعد من افضل التطبيقات العربية لمشاهدة القنوات الرياضية والقنوات الاخبارية من خلال هاتفك وكما يتح لك مشاهدة المباريات بعدة جودات مختلفة ومنها الضعيفة والمتوسطة والعالية بين 480P و 720P ولك حرية الاختيار بين الجودات التي تناسبك .






4/التطبيق الرائع كورة كافيه " Koura Cafe "لمشاهدة مباريات كورة القدم ببثها المباشر مع العديد من الميزات


مع تطبيق كورة كافيه " Koura Cafe " الان يمكنك  مشاهدة جميع المباريات من خلال البث مباشر بدقة عالية وبدون اي تقطيع
وايضا يمكنك مشاهدة نتائج المباريات وملخصات المباريات لكرة القدم ومشاهدة الاهداف واخر اخبار الدوريات، كما يتيح لك تطبيق كورة كافية امكانية ربح العديد من الجوائز المجانية من خلال كسب وجمع النقاط من خلاله !




5/ تطبيق ماي كورة MYKORA لمشاهدة المباريات بث مباشر للاندرويد


تطبيق MYKORA ماي كورة هو برنامج رياضي شامل من حيث المحتوى يوفر لعشاق كرة القدم كل مايحتاجونه ، حيث ان كل مهتم يستطيع من خلال تطبيق ماي كورة My Kora apk مشاهدة المباريات بث مباشر اون لاين ومتابعه المباريات لحظة بلحظه ، وايضاً يوفر لك تطبيق ماي كوره التعرف على معلومات المباريات قبل بدءها بساعات (( موعد المباريات - المعلقين - ملعب المباراة - توقيتها - الفرق والاندية )) ، ماي كورة my kora يمنحك ايضاً مشاهدة اهداف المباريات بعد انتهائها ومشاهدة ملخصات لجميع المباريات العالميه والعربية ، و متابعه اخر اخبار كرة القدم ومتابعه اخبار فريقك المفضل سواء كان عالمي او محلي .



رابط تحميل تطبيقMYKORA 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-