تحميل لعبة ماريو كارت Mario Kart Tour مهكرة كاملة احدث اصدار للاندرويد

تحميل لعبة ماريو كارت مهكرة, ماريو كارت احدث اصدار,Mario Kart Tour مهكرة,
 لعبة Mario Kart Tour للاندرويد,
 احدث اصدارMario Kart Tou, Mario Kart Tour للاندرويد مهكرة كاملة,
 Mario Kart Tour apk for android heck
لعبة ماريو كارت مهكرة كاملة اخر اصدار للاندرويد

لعبة ماريو كارت تاور مهكرة للاندرويد Mario Kart Tour مهكرة هي لعبة سباق السيارات رائعة تم تطويرها بواسطة شركة Nintendo الشهيرة مجانًا لهواتف أندرويد، قصة اللعبة هي أن ماريو وأصدقائه يسابقون سيارة مستوحاة من مدن العالم الحقيقي. تقام هذه الوجهات في جولات تتكرر كل أسبوعين. بالإضافة إلى مسارات المواقع المميزة ، ستأتي بعض شخصيات Mario Kart المفضلة لديك مع التغييرات التي ستزيد من متعة المدن في اللعبة.

في لعبة ماريو كارت مهكرة Mario Kart Tour عليك أن تسابق الشخصيات الرئيسية في نينتندو معًا وفي مسارات الواقع. يمكن ملاحظة ميزات اللعبة على الإنترنت. في الواقع ، لا يمكن لعب اللعبة إلا عبر الإنترنت وعليك التنافس مع المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم. يتم تضمين القدرة على تخصيص السيارة وتخصيصها أيضًا في اللعبة حتى تتمكن من كسب المزيد من العملات المعدنية وتعزيز سيارتك بالسباق وكسب النقاط. وفقًا لنينتندو ، ستُقام بطولات نصف شهرية أيضًا للتنافس بين المستخدمين.


لعبة Mario Kart Tour مهكرة؟
هذه هي اللعبة الخامسة التي تصدرها نينتندو لمنصة المحمول. قدم هذا الناشر لأول مرة لعبة Mitomo - وهي شكل من أشكال لعبة الشبكات الاجتماعية ، لتجربة نظامي Android و IOS ، ولكن هذه اللعبة لم تحقق النجاح المتوقع وتقلصت العائدات إلى حد كبير. منذ ذلك الحين ، واصلت Nintendo تقديم منصات متحركة مع ألقاب أخرى ، مثل Mario و Fire Emblem و Animal Crossing ، مما يجعل من السهل على اللاعبين اختيار لعبة تلائم أنفسهم.

Mario Kart Tour مهكرة آخر إصدار هي لعبة مستوحاة من لعبة الاسم نفسه التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 1992 ، لذا فإن مهمتك في هذه اللعبة هي التحكم في سيارتك للفوز بجميع الخصوم في كل سباق والفوز بالانتصار النهائي. هل حقًا تحقق هذه اللعبة نفس النجاح الذي حققه الجيل السابق؟ يرجى الانتظار لفترة أخرى للحصول على الإجابة الأكثر دقة.

بشكل عام ، ليس لدى ناشر Nintendo خبرة كبيرة في تطوير الألعاب المحمولة. ربما هذا هو السبب أيضًا في أن الألعاب مثل Pokemon Go أو Mario Run تجذب انتباه اللاعبين في جميع أنحاء العالم فقط بعد الإطلاق. بعد ذلك ، فإن اللعبة ليست جذابة حقًا ، وقد أدى عدم التحسن إلى نسيان هذه الألعاب تدريجيًا في الوقت الحالي.


✔️ معلومات حول لعبة Mario Kart Tour 
نضام تشغيل التطبيق :Android
 نوع اللعبة :سباق سيارات
 الاصدار : اخر اصدار
القسم : العاب مهكرة
الحجم : 124MB
التوافق : 2.4 فما فوق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-