تحميل تطبيق Anime Show انمي شو لمشاهدة جميع انواع الانمي للاندرويد




تحميل تطبيق Anime Show فضل تطبيق منافس و مشابه anime slayer انمي سلاير  للاندرويد وتحميل تطبيق Anime Show افضل تطبيق منافس و مشابه anime slayer انمي سلايرتحميل تطبيق Anime Show افضل تطبيق منافس و مشابه anime slayer انمي سلاير للاندرويد و الايفون: لمحبي مسلسلات الانمي, اليوم أحضرت لكم تطبيق مشابه لتطبيق انمي سلاير. لا احد ينكر بأن تطبيق anime slayer هو افضل تطبيق انمي على الإطلاق, ولكن مشكل أو نقطة التي ينتقدها اغلب مستخدمين حول التطبيق هو تأخير وضع الحلقات الجديدة مقارنة مع التطبيقات والمواقع الأخرى. لهذا في هذه التدوينة أحببت أن أقدم تطبيق  Anime Show الأكثر من الرائعة الذي يحمل نفس مميزات تطبيق انمي سلاير. في الاخير لا يهم من هو أفضل تطبيق, فأهم شيء أن تستفيد من كلى التطبيقين في هاتفك.
مميزات تطبيق Anime Show انمي شو هناك واجهة تطبيق Anime Show بسيطة جذا تعرض لكم لائحة للأخر الانميات المضافة ولائحة للانميات العشوائية وكذلك لائحة للأخر الحلقات الانميات التي تعرض حاليا. عند الضغط على ثلاث خطوط الأفقية الزرقاء التي في الأعلى على اليمين ستظهر قائمة للأقسام التطبيق مثلها مثل التي على تطبيق انمي سلاير. فهناك قسم مواعيد الحلقات وأخبار الانمي وغيرها.
    مميزات تطبيقAnime Show
  1. هناك واجهة تطبيق Anime Show بسيطة جدا تعرض لكم لائحة للأخر الانميات المضافة ولائحة للانميات العشوائية وكذلك لائحة للأخر الحلقات الانميات التي تعرض حاليا. 
  2. يمكنك الضغط على ثلاث خطوط الأفقية الزرقاء التي في الأعلى على اليمين ستظهر قائمة للأقسام التطبيق مثلها مثل التي على تطبيق انمي سلاير. 
  3. هناك قسم مواعيد الحلقات وأخبار الانمي وغيرها من الأقسام الأخرى التى تحب مشاهده الافلام.
  4. هناك افلام ومسلسلات الانمي التى تعرض كل حلقات جديده.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى التطبيق ورابط تحميل التطبيق مباشر.

✔️تطبيقات اخرى قد تعجبك😍 :



✔️ معلومات حول تطبيق  Anime Show
نضام تشغيل التطبيق :Android
 نوع التطبيق :انمي 
 الاصدار : اخر اصدار
القسم : تطبيقات انمي 
التوافق : 2.4 فما فوق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-